أسطورة مانشستر يونايتد: ضم سانشو خرق لقواعد النادي.. وجريليش استثنائي

21 ديسمبر 2022, 7:16 مساءً | migrator

كال مدافع مانشستر يونايتد السابق، ريو فرديناند، المديح، لـ جاك جريليش، قائد أستون فيلا، مؤكدًا أنه بإمكانه تحسين أي فريق، وسط الحديث عن انتقاله المحتمل إلى مانشستر سيتي ليس قريبًا.

كما مهاجم فرديناند إدارة مان يونايتد، بسبب التعاقد مع جادون سانشو، من بوروسيا دورتموند، الصيف الجاري، مع حصوله على راتب 73 مليون جنيه إسترليني.

من المقرر أن يجلس جريليش، 25 عامًا، مع ناديه لإجراء محادثات هذا الأسبوع كما ذكرت صحيفة "ذا ميرور" البريطانية، مؤخرًا وتم طرح رسوم مذهلة بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني.

بعد تأثيره على منتخب إنجلترا في يورو 2020، احتل مستقبل جريليش عناوين الصحف حيث يهدف بيب جوارديولا إلى ضم صانع الألعاب من فيلا بارك.

ومع ذلك، يعتقد فرديناند أن منافسيهم في الدوري الإنجليزي، يجب أن يكونوا على اطلاع مع نجم الأسود الثلاثة الذي قيل إنه قلق بشأن وقت اشراكه في المباريات إذا قام بالانتقال إلى مانشستر سيتي.

قال فرديناند لقناته على اليوتيوب: "أود أن ينضم إلى مانشستر يونايتد، بالطبع. لكنني أشعر فقط أن المركز الذي يلعبه مكدس باللاعبين. هناك برونو فرنانديز، ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال، وبول بوجبا.

وأوضح بعد أن تعاقد مانشستر يونايتد مع الجناح جادون سانشو مقابل 73 مليون جنيه إسترليني الأسبوع الماضي: "إنه نوع من الخروج عن قواعد النادي في التوظيف، حيث لم يقولوا، سنقوم بنقل لاعب أو اثنين للحصول عليه. هذا هو القرار الكبير الذي يتعين عليهم اتخاذه."

وأضاف: "لم يعد هناك الكثير من لاعبي كرة القدم يجعلونك تلتقط الأنفاس والذين ينتجون لحظات تخطف الأنفاس ويجعلونك تذهب".

وتابع: "جاك جريليش يفعل ذلك. إنه مجرد لاعب استثنائي. إذا كان سيذهب إلى أي مكان ، أعتقد أنه سيكون مان سيتي. سيضيف إلى هذا الفريق."

وزاد: "جاك جريليش كان مخلصًا، حقيقة بقائه في أستون فيلا الموسم الماضي كافية لهم للتصفيق خارج وداخل الملعب. لقد قام بأشياء رائعة وساعد في صعودهم وأبقاهم في الدوري الإنجليزي".

وأكمل: "بإمكان جريليش أن يُحسن أي فريق، إذا كنت مكان ليفربول، فسأحضره. إذا كنت مع مانشستر سيتي، فسوف آخذه".

 وأتم: "من لديه المال لدفع ثمنه، فليفعل ذلك. إذا اشتراه ليفربول ، فسيكون ذلك بمثابة صاعقة مفاجئة. إنه يحسنهم ومن ثم يصبح الأمر رائعًا"

تجدر الإشارة أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول، قد ضم إلى فريقه، قلب الدفاع، إبراهيما كوناتي، فقط، خلال فترة الانتقالات، بينما لم يوقع مدرب تشيلسي توماس توخيل على أي صفقة جديدة في هذه المرحلة.