تاباتا يمنح السد نقاط الفوز أمام لخويا متصدر الدوري القطري

21 ديسمبر 2022, 3:59 مساءً | migrator

حقق فريق السد، الفوز الثالث علي التوالي منذ استئناف منافسات دوري نجوم قطر بعد توقف كورونا، بالفوز علي ضيفه لخويا متصدر ترتيب المسابقة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري المحلي .

ويدين فريق المدرب تشافي هيرنانديز بالفضل للاعبه الجديد رودريجو تاباتا الذي نجح في تسجيل هدف فوز السد بنقاط المباراة في الدقيقة 24 من عمر المواجهة التي رفع خلالها السد رصيده إلي النقطة 41 في المركز الثالث بجدول الترتيب .

وكان فريق السد قد تمسك بأمله الضعيف في المنافسة علي لقب دوري نجوم قطر خلال الموسم الحالي، بعد أن خرج بثلاث نقاط ثمينه من ملعب مستضيفه فريق الأهلي، في المباراة التي جمعتهما ، في إطار الجولة الـ19 من الدوري المحلي.

عل الجانب الآخر فقد فريق لخويا المتصدر 3 نقاط مهمة في صراع المنافسة علي لقب المسابقة المحلية، لكنه مازال يتصدر جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 46 نقطة قبل جولتين علي النهاية، بفارق نقطة عن فريق الريان صاحب المركز الثاني ، ثم يحل فريق السد ثالثًا في قائمة الترتيب.

وكان التعادل الإيجابي قد حسم نتيجة المواجهة التي جمعت الأهلي أمام أم صلال، اليوم السبت، لحساب منافسات نفس الجولة بالدوري القطري

الأهلي فشل في تحقيق أول فوز للفريق في مسابقة دوري نجوم قطر منذ استئناف المسابقة المحلية بعد توقف كورونا، بالتعادل أمام مستضيفه أم صلال بهدف لمثله  .

راؤول بيسيرا سجل هدف أم صلال في الدقيقة 45، وتعادل رامي فايز لاعب أم صلال بالخطأ في مرماه للأهلي في الدقيقة 72.

التعادل رفع رصيد الأهلي إلى 20 نقطة في المركز الثامن، بعد أن حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلها، وخسر في 10 لقاءات بالدوري حتي الآن .

علي الجانب الآخر فقد فريق أم صلال نقطتين علي أرضه ورفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر، بعد التعادل في 8 مباريات، والخسارة في 9 مواجهات، ولم يحقق الفريق الفوز سوي في 3 مباريات فقط حتي الآن .