مهاجم سوبر.. مانشستر يونايتد يخطط لضم بديل “رونالدو”

21 ديسمبر 2022, 10:24 مساءً | migrator

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، التعاقد مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير خلال فترة الانتقالات المقبلة لتدعيم هجوم الشياطين الحمراء.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد رغم امتلاك كريستيانو رونالدو في الخط الهجومي، ولكن البرتغالي يرتبط بإمكانية مُغادرة "أولد ترافورد" ما يجعل فريق الشياطين الحمُر يفكر في التعاقد مع مهاجم جديد لقيادة هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

وحسبما ذكرت صحيفة "سبورتس مول" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يضع نصب أعينه تجاه هاري كين للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأفادت الشبكة إن رغبة رونالدو في الرحيل تجعل مانشستر يونايتد يفكر بقوة في التعاقد مع كين لتدعيم هجوم اليونايتد في الموسم الحالي.

ولن تكون مهمة مانشستر يونايتد سهلة للحصول على خدمات هاري كين ولكنه سيجد منافسة قوية من بايرن ميونخ والذي يرغب أيضا في الحصول على خدمات اللاعب لتعويض رحيل مهاجمه البولندي ليفاندوفيسكي إلى برشلونة.

مدرب مانشستر يونايتد مرشح لجائزة جديدة

من ناحية أخرى، أزاحت رابطة الدوري الإنجليزي الستار عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في البريميرليج خلال شهر سبتمبر الجاري.

وتواجد في قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في سبتمبر الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لـ مانشستر يونايتد، بعدما قاد فريقه للفوز على ليستر سيتي ثم الفوز على أرسنال في الجولتين الماضيتين من البطولة.

كما رُشح الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لـ توتنام هوتسبير بعد تحقيق انتصارين مع فريقه على حساب فولهام وليستر سيتي.

أما المرشح الثالث للجائزة هو أونيل مدرب بورنموث، والذي تولى قيادة الفريق خلفا لـ سكوت باركر.

وحقق أونيل فوزا ثمينا على حساب نوتنجهام فورست، ثم تعادل مع نيوكاسل يونايتد.