+

"سقطة".. الغندور يهاجم إدارة الأهلي بعد إعلان القاضية

هاجم الإعلامي خالد الغندور مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد ظهور ثلاثي الفريق الكروي الأول في إعلان "القاضية".

وظهر ثلاثي النادي الأهلي محمد مجدي أفشة، محمد عبد المنعم وإمام عاشور، رفقة مدربهم السويسري مارسيل كولر، في إعلان ترويجي لفيلم "أولاد رزق"، ليثير غضب جماهير الزمالك.

ونشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عبر حسابه على "فيس بوك"، إعلانًا تشويقيًا يضم ثلاثي الأحمر، إمام عاشور، ومجدي قفشة، ومحمد عبدالمنعم والسويسري مارسيل كولر الفريق.

ودار حديث بين لاعبي الأهلي خلال الإعلان الترويجي حول هدف محمد أفشة في الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، حيث قال محمد مجدي "ده هيبقى فيلم جامد مش قاضية يبقى جامد، بس مش اجمد من القاضية بتاعتي".

الغندور ينتقد إدارة الأهلي وجماهيره

وكتب الغندور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "والله عيب من مجلس إدارة الأهلي الموافقة للاعبين علي عمل إعلان بيزود الكره و التعصب والفتنة بين الناس و قيمة الأحمر اكبر من كده، بكثير و من وجهة نظري فهذا يعد سقطة من الإدارة".

وأضاف منتقدًا جماهير الأهلي: "أقول للناس التي تفكيرها طفولي ولما بتدخل أي فيلم مع الأسرة او الأصدقاء عشان نستمتع بقصة الفيلم، والإبداع الفني في كل حاجة مش عشان نثبت أن شعبية النادي ده أكبر من منافسه وكأن الفيلم ليس له قيمة والموضوع قلب تحدي".

facebook twitter