ليستر ينافس أرسنال وليفربول على صفقة لاعب وسط برايتون

21 ديسمبر 2022, 7:11 مساءً | migrator

أوردت بعض التقارير ، إن ليستر مستعد لمنافسة أرسنال وليفربول على لاعب خط وسط برايتون إيف بيسوما.

أبهر لاعب مالي الدولي البالغ من العمر 24 عامًا الكثيرين هذا الموسم بعد انضمامه إلى النورس من ليل في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في عام 2018.

تم ربط كل من ليفربول وأرسنال سابقًا بالتحركات الصيفية لبيسوما ، حيث يتطلعان إلى تعزيز خط الوسط.
وذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية الآن أن ليستر مستعد لمواجهة منافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز لنجم برايتون.

يحتل ليستر حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ويبدو أنه من المرجح أن يتأهل إلى دوري أبطال أوروبا من بين الفرق الثلاثة الأولي ، مع ليفربول في المركز السادس وأرسنال العاشر.

يأمل بريندان رودجرز أن تكون كرة القدم الاوروبية ا في دوري أبطال أوروبا كافية لإقناع بيسوما بالانضمام إلى فريق الثعالب قبل أي من منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويحرص مدرب ليستر على لعب بيسوما بجانب ويلفريد إنديدي في شراكة خط وسط قوية وموثوقة.

ويحتل ليفربول المركز الخامس خلف مراكز دوري أبطال أوروبا بخمس نقاط ، لكنه قد يتأهل أيضًا لبطولة العام المقبل إذا فاز باللقب هذا الموسم.

حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يعتبر بيسوما بديلاً محتملاً لجورجينيو فينالدوم الذي يستعد حاليًا لمغادرة النادي هذا الصيف في نهاية عقده.

يُذكر أن وكيل بيسوما أكد اهتمامه من المدفعجية ، مع حرص ميكيل أرتيتا على اقرانه بتوماس بارتي.

ومن غير المرجح أن يلعب أرسنال كرة القدم في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل حيث يتأخر بفارق 12 نقطة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

أحد عوامل الجذب المحتملة لارسنال هو أن بيسوما من مشجعي أرسنال منذ الطفولة ، مما يعني أن الانتقال إلى نادي شمال لندن لا يزال من الممكن أن يروق للاعب خط الوسط.

خاض بيسوما 86 مباراة منذ انتقاله بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني من ليل في 2018 ، وسجل أربعة أهداف.