ريال مدريد يحسم قراره بشأن استعادة إبراهيم دياز من ميلان

29 يناير 2023, 9:32 مساءً | عمر عبد العزيز - محرر متخصص في تغطية أخبار الكرة العربية والعالمية

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأحد، على أنه قد بدأ نادي ريال مدريد الإسباني بالفعل في مرحلة التخطيط للموسم القادم 2023-24 مبكرًا، مع تحديد اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، واللاعبين الراحلين عن الفريق.

ووفقًا لما ذكرته مجلة "Madridista Real" الإسبانية الشهيرة، فإنه من بين أحد الأمور التي يفكر فيها ريال مدريد بالنسبة للموسم المقبل 2023/2024 تتعلق بمستقبل اللاعب الإسباني براهيم دياز المعار من النادي الملكي إلى ميلان الإيطالي.

ولكن في نفس السياق، أكد المجلة المقربة من النادي الإسباني على أن براهيم دياز سعيد جدًا في ميلان، والنادي الإيطالي سعيد للغاية بمستواه منذ انضمامه إلى الفريق ويحظى بإعجاب وثقة المدرب ستيفانو بيولي.

ومن جانبه، فإن إبراهيم دياز يحلم بالعودة والنجاح مع ريال مدريد، ومع تفكير النادي الملكي بشأن مستقبل اللاعب، فإن ريال مدريد قرر تقييم وضع اللاعب الهجومي بنهاية الموسم الحالي، قبل اتخاذ القرار النهائي إما باستعادته أو بيعه إلى "الروسونيري".

الجدير بالذكر أن إبراهيم دياز سبق أن انضم إلى صفوف إيه سي ميلان في سوق انتقالات صيف العام قبل الماضي 2021 على سبيل الإعارة لمدة موسمين، وتجاوز حاجز المائة مباراة بقميص "الروسونيري" وتمكن من تسجيل 15 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.