+

ميدو ينتقد نجم ليفربول لإصابته بـ كوفيد-19 في حفل زفاف شقيقه

ميدو ينتقد نجم ليفربول لإصابته بـ كوفيد-19 في حفل زفاف شقيقه

تعرض محمد صلاح لانتقادات بسبب تعرضه للمرض بكوفيد-19 في حفل زفاف شقيقه ، حيث اتهم ميدو ما يسمى بـ "الجبناء" في معسكر منتخب مصر بالسماح للخوف من مكانة نجم ليفربول بالتأثير على أفعالهم.

ميدو: إهمال صلاح السبب في إصابته بكورونا.. ومسئولي الكرة المصرية يخافون منه

سيضطر المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا إلى خوض عدم مباريات مهمة لبلاده بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا ، مع احتمال أن يغيب أيضًا عن المواجهات القوية مع ناديه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

زكي عبد الفتاح: عودة النني مع بعثة المنتخب المصري من توجو ينذر بكارثة

يشعر ميدو بالارتباك حيال كيفية حدوث مثل هذا الموقف ، حيث اختلط صلاح مع مئات من المهنئين خلال حفل أقيم في القاهرة على الرغم من إجراءات التباعد الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.

تحسب مصر وليفربول الآن تكلفة تلك القرارات ، مع انتقاد شخصية طلاعية في أنفيلد والمكلفين بمهمة إدارة مسيرته بسبب طريقة تعاملهم مع الموقف.

وقال ميدو مهاجم آياكس وتوتنهام السابق لـ قناة "النهار": "أعلم أنني قد أتعرض للهجوم بعد تعليقاتي التالية ، لكن يجب أن يكون الأمر كذلك.
محمد صلاح أخطأ خطأ كبيرا بحضوره حفل زفاف شقيقه قبل أيام قليلة من مباراة المنتخب المصري ، وأظهر إهمالًا كبيرًا في الخطوات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا والنتيجة كانت إصابته.
"إهمال محمد صلاح تسبب في خسارة المنتخب المصري لاعباً مهماً في مباراة ووقت مهمين للغاية ، كما خاطر بصحة زملائه في الفريق.
"لم يكن ينبغي أن يكون حاضرا في حفل زفاف شقيقه ، خاصة في ذلك الوقت ، فقد ضم الزفاف أكثر من 800 شخص ، ونصفهم احتضن وقبل صلاح.

"النقطة الأخرى والأهم هنا هي صمت كل المسؤولين عن إهمال اللاعب ، مما يؤكد حقيقة أن اللاعب لا يزال أكبر من المنتخب الوطني وهذا سيؤدي إلى فشل كبير.

عندما فاتني كأس الأمم الأفريقية 2006 ، عوقبت بتغيبي عن المباراة النهائية واستبعادي من المنتخب الوطني لمدة ستة أشهر. المباراة النهائية التي خسرناها ، كنت صغيراً وأعتقد أنني أكبر سناً من الفريق ، لكني أؤكد الآن أنه لا يوجد أحد أكبر من الفريق ، وإذا كان أحد يعتقد ذلك ، فسيكون هذا إخفاقًا كبيرًا.

المسؤولون في مصر لم يوجهوا أي كلمة لوم أو لوم لمحمد صلاح والضرر الذي سببته إهماله للمنتخب المصري ، واسمي كل من وزير الرياضة أشرف صبحي رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عمرو الجنايني ، مدرب المنتخب حسام البدري ، ومدير المنتخب محمد بركات ، كلهم ​​جبناء ويخافون من جماهير محمد صلاح الذين يحبون نجم ليفربول ، ولكن هنا أتحدث بدون حسابات ولا خوف من أحد ، وما يقال يجب يقال لي.

لا أحد يستطيع أن يقول إن صلاح لم يخطئ بالذهاب إلى زفاف أخيه في ذلك الوقت العصيب وفي ظل أزمة كورونا ، كل الصحف الإنجليزية تتحدث ضدنا بشكل سلبي.
"كان يجب إلقاء اللوم على صلاح على ما فعله ، لكن الجميع يشعر بالخوف".

facebook twitter