بث مباشر مباراة مالطة ضد إنجلترا في تصفيات يورو 2024 (تغطية لحظية)

17 يونيو 2023, 2:13 صباحًا | علاء السعيد - محرر متخصص في الكرة العربية و العالمية

يقدم لكم موقع "واتس كورة"، بث مباشر بتغطية لحظية لمباراة مالطة ضد إنجلترا المقرر إقامتها العاشرة إلا ربع مساء اليوم الجمعة، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة مالطة ضد إنجلترا في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة

ويحل منتخب إنجلترا ضيفًا ثقيلًا على نظيره منتخب مالطة، على ملعب الأخير اليوم الجمعة الموافق 16 يونيو الحالي، ثم يستقبل نظيره المقدوني، يوم 19 من الشهر ذاته في تصفيات أمم أوروبا (يورو 20249).

ويتصدر منتخب إنجلترا، ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، ويتطلع لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة صدارته لترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات الأوروبية.

على الجانب الآخر، يتذيل منتخب مالطة ترتيب المجموعة بدون نقاط، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لحصد أول نقاطه في مشواره بتصفيات يورو 2024.

ما هو موعد مباراة مالطة ضد إنجلترا في تصفيات يورو 2024؟

وتقام مباراة مالطة ضد إنجلترا في تصفيات يورو 2024 ، اليوم الجمعة الموافق 16 يونيو الحالي، في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مالطة ضد إنجلترا في تصفيات يورو 2024؟

وتذاع مباراة مالطة ضد إنجلترا في تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري والوحيد لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وخاصة على شاشة قناة beIN Sports 1 HD Premium.

سيتم التحديث قبل إنطلاق المباراة بساعة..