+

إنريكي يحسم موقف مبابي من ظهوره الأخير مع باريس سان جيرمان

حسم لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقف كيليان مبابي من المشاركة أمام أولمبيك ليون في نهائي كأس فرنسا.

حسم لويس إنريكي المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقف كيليان مبابي من المشاركة أمام أولمبيك ليون في نهائي كأس فرنسا.

عاد للمراوغات من جديد.. مبابي يثير الجدل حول انتقاله إلى ريال مدريد

وقال لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، في تصريحاته خلال المؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "بالتأكيد مبابي سيشارك أساسيا"، ويأتي ذلك رغم غياب اللاعب عن آخر مباراتين في الدوري الفرنسي.

وشدد المدرب الإسباني لنادي العاصمة الفرنسية:" كل اللاعبين ملتزمون بشكل مثالي.. والفضل لا يعود لي، بل لأهمية الحدث ونهائي كأس فرنسا، وسعيد بحالة اللاعبين في التدريبات لدي 21 لاعبا في قائمة المباراة، جاهزون للمشاركة بشكل أساسي.. قد يكون الأمر مفاجأة بالنسبة لكم، لكنه ليس كذلك بالنسبة لي".

إنريكي يتهرب من تقييم موسمه الأول مع باريس

وبشأن تقييم موسمه الأول مع باريس، قال إنريكي:" أولا.. لا يمكن تقييم الموسم إلا بعد المباراة الأخيرة.. وبشكل عام، فإن التقييم ليس عملي، بل الأمر متروك لرئيس النادي، والإدارة الرياضية، وكذلك وسائل الإعلام.. لكني أؤكد لكم أنني أنام مرتاحا".

وواصل:" للعب ضد فريقك القديم يبقى دائما أمرا صعبا، لكن باركولا قدم موسما رائعا، ولا يزال بإمكانه التحسن والتطور، كي يحقق الأهداف التي حددناها عند التعاقد معه، في بداية الموسم".

facebook twitter