+

مدرب صن داونز يُقرب صفقة الموسم لـ الأهلي

يبدو أن المدير الفني الحالي لنادي صن داونز، رولاني موكوينا، قريب من مغادرة الفريق بسبب الخلافات التي نشبت بينه وبين المدير الرياضي فليمنج بيرج.

وذكرت صحيفة "thesouthafrican" الجنوب أفريقية أن موكوينا يجري محادثات للرحيل عن صن داونز بعد مرور 12 شهرًا فقط على تجديد عقده لمدة 4 مواسم، بسبب عدم رضاه عن خطة الانتقالات الصيفية الحالية وعدم تلبية مطالبه الفنية.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقات الجديدة وخطة التعاقد مع اللاعبين أثارت الخلاف بين المدير الفني والمدير الرياضي لنادي صن داونز، وأصبحت الفرصة كبيرة لرحيل موكوينا في المستقبل القريب، ومن الممكن أن يقدم استقالته من منصبه.

وأكدت الصحيفة أن رحيل موكوينا قد يقرب انضمام تيبوهو موكوينا، لاعب خط وسط صن داونز، إلى نادي الأهلي، بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر في تعزيز خط وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن موكوينا كان معارضًا تمامًا لفكرة رحيل لاعبه البالغ من العمر 27 عامًا والانضمام إلى الأهلي، حيث كان يعتمد عليه بشكل أساسي، ولكن مع رحيله المتوقع، قد يصبح موكوينا لاعبًا في صفوف النادي الأحمر في بداية الموسم المقبل.

facebook twitter