+

موقف محمد عواد من مباريات الزمالك بعد خضوعه للتحقيق

حسم البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، موقف محمد عواد من المشاركة في المباريات بعد خضوعه للتحقيق في القلعة البيضاء مؤخرا.

وقرر المدرب البرتغالى استبعاد محمد عواد من حساباته حاليا والاعتماد على محمد صبحى حارس مرمى الفريق بشكل أساسى في المباريات المقبلة التي سيخوضها الأبيض.

وجاء قرار جوميز لحين العفو عن محمد عواد حارس الفريق، والذى خضع للتحقيق فى مقر النادى أمس الأول لما بدر منه مع زميله بالفريق حسام عبد المجيد فى مباراة الفريق أمام المصرى.

ويتم الاعتماد على صبحى في المباريات، خاصة أن الزمالك استقر على استبعاد عواد من المشاركة فى المباريات الرسمية لحين الإعلان عن العقوبة التي سيتم توقيعها عليه نهاية الاسبوع الجارى.

وخضع محمد عواد للتحقيق في نادى الزمالك، على خلفية الأزمة التي نشبت بينه وحسام عبد المجيد فى مباراة المصرى الأخيرة والمؤجلة بالجولة الحادية عشرة من بطولة الدورى، لنهاية الأسبوع الجارى.

وتقرر أن ينتظم محمد عواد فى التدريبات الجماعية للزمالك، دون أن يخوض أي مباراة رسمية لحين صدور القرار النهائي للعقوبة المقرر توقيعها عليه، ومن المقرر الإعلان عن عقوبة عواد نهاية الأسبوع الجارى.

facebook twitter