فيجسا يوضح أسباب قبوله عرض الأهلي السعودي.. “ليس المال فقط”

21 ديسمبر 2022, 11:29 مساءً | migrator

أكد الصربي فيجسا لاعب وسط أهلي جدة أنه لم يقبل الانتقال إلى الدوري السعودي بسبب العرض المالي الكبير الذي تلقاه فقط، مشيراً إلى أنه انتقل لنادٍ ينافس على البطولات.

وقال الصربي فيجسا في تصريحات صحفية حل أسباب قبوله لعرض الأهلي: "المال مهم بالطبع، لقد أسعدني العرض وعلى الرغم من ذلك وأتيت إلى هنا لأن هناك طموحًا للفوز بالألقاب وتم تقديم مشروع للنادي والأهلي ليكون بطلاً ويقاتل في كل مباراة في بطولة دوري أبطال آسيا".

وحول تقييمه للكرة السعودية، ذكر في تصريحاته: "إنها كرة قدم مختلفة عن تلك التي اعتدنا عليها في أوروبا، لكن هناك جودة. هناك منافسة، لاعبون ذوو جودة عالية، والأغلبية تلعب بقلوبهم مثل المقاتلين الحقيقيين".

وأكمل: "أعجبني اللاعبون السعوديون لأن المستوى معقول ويتحسن بشكل أفضل. بالإضافة إلى ذلك، تحسنت العقلية التنافسية كثيراً".

وبشأن عاطفته تجاه ناديه السابق بنفيكا البرتغالي، قال فيجسا: "كانت عاطفة عظيمة وكان لدي الوقت للاستعداد وعائلتي لكن كان الأمر صعبًا للغاية وسيكون بنفيكا دائماً فريقي، تعلمت أن أحب بنفيكا وأهم شيء هو أنني لن أنسى أبدًا السنوات التي قضيتها في النادي".

جدير بالذكر أن فيجسا قد انتقل للعب في صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية في سبتمبر الماضي قادماً من بنفيكا البرتغالي.