+

"منقذ دونجا".. حفل تكريم لـ ياسين لبحيري بعد واقعة مباراة الزمالك ضد نهضة بركان

قرر الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، تكريم اللاعب ياسين لبحيري، بعد موقفه الإنساني في مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، بـ إياب نهائي الكونفدرالية.

قرر الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، تكريم اللاعب ياسين لبحيري، بعد موقفه الإنساني في مباراة الزمالك ضد نهضة بركان، بـ إياب نهائي الكونفدرالية.

الأهلي ضد الترجي.. إنجاز غائب عن الأحمر منذ 19 عامًا ينتظر كولر

شهدت مباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية 2024، موقف إنساني من ياسين لبحيري تجاه لاعب الأبيض.

قام لبحيري بإنقاذ عماد نبيل دونجا لاعب الزمالك، من لعبة خطرة، قد يتأذى فيها النجم المصري، حال سقوطه على رأسه.

حدثت هذه الواقعة، حدث ارتقاء ا بين دونجا والبحيري، قبل أن يختل توازن لاعب الزمالك، ليمسك به المغربي، ويتجنب الوقوع على رأسه مايهدد فقرات الرقبة بالكسر.

حفل تكريم لـ ياسين البحيري بعد موقف دونجا

من جانبه، قرر الاتحاد العربي للثقافة الرياضية تكريم المغربي ياسين لبحيري، تقديرا لموقفه النبيل الذي يعكس الاخلاق العربية الاصيلة

واعلاء قيم الرياضة ومبادئها السامية تجاه زميله المصري نبيل عماد دونجا في مباراة اياب نهائي بطولة الكونفدرالية التي جرت الاحد الماضي بستاد القاهرة.

كما أنه تم التنسيق مع الإعلامي المغربي عبد اللطيف المتوكل، نائب رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، من أجل إرسال باقة ورد مع خطاب التقدير لبحيري.

بالإضافة إلى أنه سيتم تكريمه، في حفل يقام مطلع يونيو المقبل في مدينة بركان تنظمه الرابطة المغربية ، بالتزامن مع بطولة محمد لعبيد للصحافيين.

facebook twitter