دوري أبطال أفريقيا.. موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في دور الـ32

21 ديسمبر 2022, 4:28 مساءً | migrator

تتطلع جماهير الكرة المصرية لمعرفة موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية 2022-2023.

استعدادات الأهلي لموقعة الإتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لبدء مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث خاض 3 مواجهات ودية على مدار الأيام الأخيرة الماضية.

وبدأ الأهلي مبارياته الودية ضد بتروجيت، ونجح في تحقيق الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، أما المباراة الثانية كانت ضد أسوان، وفيها حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين.

واختتم الأهلي مبارياته الودية يوم الخميس الماضي ضد طلائع الجيش، ولكنه تعثر بالتعادل السلبي، في آخر بروڤة قبل مواجهة الاتحاد المنستيري.

موعد مباراة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري

ويلتقي فريق الأهلي بنظيره الاتحاد المنستيري التونسي،
في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب بن جنات في مدينة المنستير.

فيما ستكون مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري، أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر الجاري في القاهرة.

وكان فريق اتحاد المنستيري، حسم التأهل إلى دور الـ32 بعد تخطي عقبة الجيش الرواندي بثلاثية نظيفة، في مباراة الإياب بعدما كان خسر في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

 
تاريخ مواجهات الأهلي ضد الأندية التونسية

وكان النادي الأهلي التقى مع الاندية التونسية في 47 مباراة، وحقق الفوز في 22 مواجهة فيما تعادل في 15 لقاء، وتلقى الهزيمة في 10 آخرين، ونجح في هز شباكهم بـ49 هدفًا وسكنت شباكه 35 هدفًا.