موعد مباراة ساحل العاج ضد الجزائر في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

21 ديسمبر 2022, 4:12 مساءً | migrator

تعرف على موعد مباراة ساحل العاج القادمة ضد الجزائر، يوم الخميس الموافق 20 من يناير 2022 في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يفتتح ملعب "جابوما" أبوابه من أجل استضافة مباراة من العيار الثقيل، بين المنتخب الجزائري مع نظيره ساحل العاج، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

وكان المنتخب الجزائري قد قدم بداية مخيبة لآمال جماهيره، بعد أن سقط في فخ التعادل السلبي في الجولة الأولى أمام منتخب سيراليون.

وواصل محاربي الصحراء تقديم مفاجآتهم الصادمة بالخسارة في مفاجأة مدوية أمام غينيا الاستوائية، خلال الجولة الثانية، لتتعقد حظوظه في التأهل.

ويحتل المنتخب الجزائري المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الخامسة، وفي رصيده نقطة واحدة، ويقترب بشدة من توديع المسابقة.

بينما على الجانب الآخر يحتل منتخب ساحل العاج صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد أن تمكن من تحقيق الفوز على منتخب غينيا الاستوائية في أولى مبارياته بالتصفيات.

وفي الجولة الثانية، تعادل المنتخب الإيفواري أمام نظيره سيراليون في الجولة الثانية وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

ويطمح فرانك كيسي ورفاقه لتحقيق الفوز على محاربي الصحراء لتعويض التعادل أمام سيراليون وضمان الحفاظ على صدارة المجموعة.

ما هو موعد مباراة ساحل العاج ضد الجزائر؟

ويحين موعد مباراة القمة الإفريقية بين منتخب الجزائر ونظيره ساحل العاج، يوم الخميس القادم والموافق 20 من يناير 2022، على أرضية ملعب "جابوما".

وتنطلق صافرة بداية مباراة الجزائر وساحل العاج، في الجولة الـ3 من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا، في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت الجزائر، وفي السادسة بتوقيت مصر، وفي السابعة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ساحل العاج ضد الجزائر؟

وتذاع مباريات كأس أمم أفريقيا 2021 في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports، وستنقل مباريات البطولة عبر قنوات الباقة المخصصة للبطولة وهم beIN MAX 1 وbeIN MAX 2

وعلى وجه التحديد ستكون المعركة الكروية بين المنتخب الجزائري ونظيره الإيفواري، على شاشة قناة beIN Sports MAX 1

التشكيل المتوقع لقمة ساحل العاج ضد الجزائر

ساحل العاج

حراسة المرمى: بدارا علي سنجاري.

الدفاع: ويلفريد كونان – سيمون ديلي – إريك بايلي – حبيب مايجا.

الوسط: إبراهيما سنجاري – فرانك كيسي – جيان ميشيل سيري.

الهجوم: ماكسويل كورنيه – سيباستيان هالير – ماكس جردال.

الجزائر

حراسة المرمى: رايس مبولحي.

خط الدفاع: يوسف عطال – جمال بلعمري – عيسى ماندي – رامي بن سبعيني.

خط الوسط: رامز زروقي – إسماعيل بن ناصر – سفيان فيجولي.

خط الهجوم: رياض محرز – بغداد بونجاح – يوسف بلايلي.