+

النصر السعودي يستهدف صفقة مدوية من الدوري الإنجليزي

يستهدف نادي النصر السعودي التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل من الدوري الإنجليزي، وتحديدًا أحد نجوم مانشستر يونايتد، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب النصر السعودي في التعاقد مع النجم البرتغالي برونو فيرنانديز من مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وزعمت تقارير عالمية، أن نادي النصر السعودي قدم عقدًا كبيرًا لضم برونو فيرنانديز من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت التقارير على أن برونو فرنانديز يريد عقدًا جديدًا مع مانشستر يونايتد، لكن النادي ليس منفتحًا حاليًا لتمديد عقده خلال الفترة المقبلة.

ويستعد فريق النصر لمواجهة قوية أمام نظيره الرياض مساء غدًا الخميس على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن يلتقي النصر مع الرياض في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل النصر المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 78 نقطة من الفوز في 25 مباراة والتعادل في 3 مباريات مباريات والخسارة في 4 مواجهات، فيما يحتل فريق الرياض المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

facebook twitter