توتنهام ضد شيفيلد يونايتد .. بيل : قدمنا أداءً مميزاً وسعيد بالهاتريك

21 ديسمبر 2022, 7:14 مساءً | migrator

أعرب جاريث بيل مهاجم توتنهام، عن سعادته بالخطة الهجومية الجديدة للمدير المؤقت رايان ماسون بعد ثلاثية رائعة خلال فوز توتنهام 4-0 على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي.

كان بيل غير قابل للعب ورفع رصيده في الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ثمانية أهداف في آخر ثماني مباريات ، ولكن مع ذلك يجب أن يأتي شعور بما كان يمكن أن يكون هذا الموسم.

كان الويلزي غير مستغل بشكل مثير للقلق من قبل مدربه السابق جوزيه مورينيو ، حتى عندما استعاد حالة الذروة ، ولعب بحرية في المقدمة الأربعة مع هاري كين وهونج مين سون وديلي آلي ، كان توتنهام يمثل تهديدًا دائمًا وبعيدًا.

بعد تسجيله أول ثلاثية له في توتنهام منذ 2012 ، قال بيل لشبكة سكاي سبورتس: "من الجيد دائمًا الحصول على ثلاثية أخرى وكرة أخرى.

وأضاف : "أتذكر هاتريك الأخير – أعتقد أن فيلا خارج أرضه، لقد كان ذلك منذ فترة ومن الجيد أن أحصل على ثلاثية ، ولكن الأهم من ذلك أنها ثلاث نقاط للفريق وننتقل إلى النقطة التالية.

سجل جاريث بيل الهدف السابع في مسيرته الكروية مع النادي ، ثلاثة منها في توتنهام هوتسبر (أربعة لريال مدريد)، جاءت ثلاثية الويلزي الأخرى لتوتنهام ضد أستون فيلا في ديسمبر 2012 في الدوري الإنجليزي ، وفي أكتوبر 2010 ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا.

وواصل :"لقد كان أداءً رائعًا من قبل الجميع وخاصة سيرج [أورييه ، الذي قدم تمريرات حاسمة]، قلت إذا كانت ثلاث تمريرات حاسمة يمكنه الحصول على كرة المباراة.

وأكد :"الفوز دائما يجعل الجميع سعداء ويعطي عقلية الفوز لغرفة الملابس، لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها ولكني أشعر أننا نتخذ خطوة في الاتجاه الصحيح.

وتابع :"من الواضح أنه يجب عليك استغلال فرصك عندما يأتون ، ولحسن الحظ حظيت ببعض هذه الفرص الليلة، أشعر أنني بحالة جيدة، كما قلت من قبل ، كنت بحاجة فقط إلى ممارسة الألعاب والحصول على عدد من المباريات وأنا أفعل ذلك الآن ، لذلك أنا سعيد وعندما أكون سعيدًا ، ألعب بشكل جيد في العادة.

وواصل : "لقد كان أداءً رائعًا من قبل الفريق، منذ الصافرة الأولى شعرت أننا في المقدمة وتمكنا من السيطرة عليها ولعبنا كرة قدم جيدة، أشعر أننا نتخذ خطوة في الاتجاه الصحيح ونلعب مثل طريقة توتنهام ".

عن الأداء الأنيق لبيل ، قال مدرب توتنهام المؤقت ريان ماسون: "قلت طوال الوقت أن جاريث لم ولن يفقد هذه القدرة في الثلث الأخير لإنتاج لحظات من التميز، إنه لاعب عالمي – لقد أثبت ذلك على مدى كثيرين، سنوات، الشيء الأكثر إرضاء عنه الليلة هو موقفه ، ترشحه للفريق ".

وردا على سؤال عما إذا كان من الممكن تمديد فترة إعارة بيل لريال مدريد ، قال ماسون: "أعتقد أن هذه مناقشة بمجرد انتهاء الموسم، أولويتنا هي المباراة التالية".