+

رسميًا.. موديست يعلن رحيله عن الأهلي بكلمات مؤثرة

أعلن الفرنسي أنتوني موديست، نجم النادي الأهلي، رحيله رسميًا عن القلعة الحمراء، بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال بيان نشره مساء اليوم الأحد.

أعلن الفرنسي أنتوني موديست، نجم النادي الأهلي، رحيله رسميًا عن القلعة الحمراء، بكلمات مؤثرة، وذلك من خلال بيان نشره مساء اليوم الأحد.

مفاجأة غير متوقعة في عقد محمد صبحي مع الزمالك

انتقل موديست نجم بايرن ميونخ الألماني السابق، إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسم واحد مع إمكانية تجديد لعام آخر.

إلا أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قررت الاكتفاء بموسم وحيد لـ موديست مع الفريق، نظراً لأنه لم يقدم المستوى المردود منه.

ونشر موديست بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" منذ قليل، يعلن رحيله رسميًا ويودع جماهير الأهلي.

موديست يودع جماهير الأهلي بكلمات مثيرة

كتب موديست: "لقد أتى اليوم وحان وقت الوداع، أنا فخور وممتن لكوني جزءا من هذا النادي التاريخي".

وأضاف: "لقد ارتديت النسر وعشت بشرف، شكرا لجميع المعجبين على دعمهم اليومي وحبهم المذهل، أنتم رائعون للغاية، وجعلتم هذه التجربة مميزة حقا".

وتابع: "أريد أيضا أن أشكر المدربين والموظفين، وقبل كل شيء زملائي بالفريق»، مؤكدا: «في الأشهر العشر الماضية، تمكنت من اكتساب الكثير من المهارات الجديدة وتعلم المزيد".

وواصل: "معا كفريق فزنا بـ3 ألقاب، بطولتي الكأس والسوبر، ودوري أبطال أفريقيا، الذي نفتخر به للغاية، واللقب الرابع قاب قوسين أو أدنى".

واختتم: "أشكر كل من رحب بي ودعمني، ورافقني في رحلتي الصغيرة، أتمنى لكم كل التوفيق والنجاح المستمر".

facebook twitter