مدرب بيراميدز يكشف سبب التعادل أمام الزمالك

22 ديسمبر 2022, 12:28 صباحًا | migrator

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، المدير الفني لفريق بيراميدز، أنه يهنئ لاعبي فريقه على الأداء في الشوط الأول خلال مباراة الزمالك في الجولة الثانية لمسابقة الدوري، خاصة أنها مباراة مهمة جدا في الدوري المصري.

وقال  خلال المؤتمر الصحفي أنه يعتقد أن فريقه كان يستحق نتيجة أفضل من التعادل ولكنه واجه فريقًا قويًا، كما أن فريقه مر بظروف صعبة خلال الفترة الأخيرة، وأشار إلى أن الفريق سيغلق ملف لقاء الزمالك، وسيبدأ الاستعداد للمباراة المقبلة، موضحا أن فريقه قدم مباراة شبه متكاملة أمام الزمالك والأداء كان أفضل من اللقاء الماضي أمام الاتحاد السكندري.

وأضاف المدير الفني الأرجنتيني أن فريقه لديه هدف واضح هو المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها، موضحا أن الفريق يضم مجموعة جيدة من اللاعبين ولا يزال الموسم طويل، مضيفا أن الأهم كيف سينهي الموسم ولا ينظر للبداية.

وشدد على أنه يعمل على تصحيح الأخطاء موضحا أن النتائج تعطي دفعة للاعبين، ولكنه يعمل على تحقيق الفوز وتقديم أداء جيد، مشددًا على أن فيروس كورونا يؤثر على جميع الأندية وتسبب في تغيير حساباته في اللقاء وهو أمر يحدث مع جميع الأندية.

وأوضح المدير الفني أنه يحترم التحكيم في جميع ظروفه، ولكنه لم ير كرة الهدف الذي لم يحتسب لفريقه ولكن هناك تقنية الفيديو التي تكون هي الفيصل، مضيفا أن الجميع يخطئ ولا توجد أي مشكلة، وتقنية الفيديو هي الحكم العادل.