+

موعد مباراة الأهلي القادمة عقب الفوز على الجونة في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب نظيره فريق الجونة بثنائية نظيفة، في المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا ثمينًا على حساب نظيره فريق الجونة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

سر غضب محمد الشناوي داخل الأهلي.. كولر في الصورة

وجاءت ثلاثية الأهلي في شباك نظيره الجونة خلال مباراة اليوم عن طريق كلًا من، إمام عاشور، ومحمود متولي ومحمود كهربا بالدقائق 37، 63، 80 من عمر المباراة.

ويعد هذا الفوز الثالث على التوالي لـ الأهلي في بطولة الدوري المصري بعد فوزه على الإسماعيلي في الجولة الماضية ومن قبله الفوز على فريق زد إف سي.

بتلك النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز العاشر من 13 مباراة، فيما توقف رصيد الجونة عند 28 نقطة في المركز التاسع.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية ضد نظره الاتحاد السكندري في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز بالموسم الحالي 2023 – 2024.

وستقام مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري يوم 7 مايو الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

facebook twitter