عاجل.. عمر السومة يكشف عن رأيه في تدهور نتائج الأهلي

21 ديسمبر 2022, 11:47 مساءً | migrator

تحدث عمر السومة مهاجم الأهلي، عن تدهور وضع الفريق في الموسم الحالي والهزائم المتتالية التي تعرضت لها كتيبة المدرب بيسنيك هاسي في مسابقة الدوري السعودي.

ويعاني الأهلي من سوء النتائج في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، وآخرها كانت الخسارة المريرة أمام النصر في جدة بهدفين مقابل هدف واحد.

وتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تسجيل صوتي للنجم السوري عمر السومة يتحدث خلاله عن وضع الأهلي ودور الصفقات الجديدة في الفترة الشتوية.

عمر السومة يتحدث عن وضع الأهلي الحالي

وقال السومة خلال التسجيل الصوتي المتداول له: "الوضع الحالي للفريق بالتأكيد لا يسر أي أهلاوي، وأعلم أن جماهير الأهلي طموحة وطماعة لا تريد سوى الانتصارات".

وأضاف النجم السوري: "أعتقد بأنها فترة وستنتهي في هذه المرحلة وحالياً يمكن أن نعيد حساباتنا خلال فترة التوقف، كما ستفتح الانتقالات الشتوية أبوابها والتي يمكن أن تستغلها الإدارة وتتعاقد مع الصفقات التي يحتاجها الفريق".

وتابع: "أعلم بأن جمهور الأهلي حزين بسبب الوضع الحالي ولكن أعدهم بأن يتحسن الوضع وسيشاهدون فريقاً مختلفاً في الدوري الثاني من الدوري".

ويحتل الأهلي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة بعد خوضه 13 جولة، حيث حقق 3 انتصارات و6 تعادلات و4 هزائم.

ويلتقي الأهلي في مباراته القادمة مع الفيصلي يوم 21 ديسمبر وذلك في إطار دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين نسخة 2021/22.