ديبالا يتلقى عرضين للانتقال إلى الدوري الإنجليزي في الصيف

21 ديسمبر 2022, 10:37 مساءً | migrator

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الخميس، أن المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي تأكد رحيله عن نادي يوفنتوس الإيطالي، تلقى عرضين من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتهي عقد الجناح الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، مع يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الحالي 2021/2022، وقد تأكد رحيله بعدما فشل الطرفين في التوصل إلى اتفاق.

ويبحث ديبالا من جانبه عن خوض تحديات جديدة في الموسم المقبل، حيث تهتم أندية (برشلونة – أتلتيكو مدريد – مانشستر سيتي – مان يونايتد – آرسنال – نيوكاسل يونايتد) بالتعاقد مع ديبالا.

وطالب ديبالا بالحصول على 11 ملايين يورو في الموسم الواحد مع الإضافات، وقد أبلغ النادي بذلك، لكن النادي عرض 7 مليون فقط وهو راتبه الفعلي بالموسم الحالي.

ديبالا يتلقى عرضين للانتقال إلى الدوري الإنجليزي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة، فقد أجرى ناديي آرسنال ونيوكاسل من الدوري الإنجليزي اتصالات مبدئية مع باولو ديبالا.

وأوضحت الصحفية الإيطالية أن اللاعب الأرجنتيني يدرس خيار الانتقال إلى صفوف آي سي ميلان، مع العلم أن الروسونيري لم يتواصل مع ديبالا بشكل رسمي حتى الآن.

ومن جانبه يفضل ديبالا ذو الـ28 عامًا فكرة الانتقال خارج إيطاليا، وخاصة أن اهتمام نيوكاسل يونايتد وآرسنال به لم يصل بعد لمرحلة العروض الرسمية.

يذكر أن ديبالا شارك في 30 مباراة مع يوفنتوس في جميع البطولات المحلية والقارية في الموسم الجاري 2021/2022، وسجل 13 هدفًا وصنع 6 أخرى لزملائه.

تواصل ناديان من الدوري الإنجليزي الممتاز مع نجم يوفنتوس، الأرجنتيني باولو ديبالا، للحصول على خدماته بنهاية الموسم الجاري.

وعانى ديبالا من باكورة إصابات في الفترة الماضية، ما أدى لتغير موقف يوفنتوس تجاه اللاعب الأرجنتيني، وساهم انضمام دوسان فلاهوفيتش للبيانكونيري في الانسحاب من المفاوضات مع باولو.