أخبار باريس سان جيرمان.. ميسي غير مرتاح.. وقطر غاضبة من بوتشيتينو

22 ديسمبر 2022, 12:00 صباحًا | migrator

يقدم موقع (واتس كورة) أخر أخبار باريس سان جيرمان، كما جاءت في الصحف الفرنسية، اليوم الإثنين، خاصة فيما يتعلق بالنجم الأرجنتيني ميسي، ومواطنه ماوريسيو بوتشيتينو مدرب الفريق.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نادي كلوب بروج البلجيكي، مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب بارك دي برانس، في الجولة الختامية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ميسي غير مرتاح

ذكرت صحيفة (لو باريزيان) الفرنسية، صباح اليوم الإثنين، أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أخبر زملاءه في الفريق، بأنه غير مرتاح في الملعب، وبالخطة التي يعتمد عليها مدربه بوتشيتينو.

ومن جانبها قالت الصحفية الفرنسية، إن ميسي لم يتحدث إلى بوتشيتينو بشأن تغيير مركزه في الملعب، على الرغم من كونه غير مرتاح، الأمر الذي أثار علامات استفهام لدى (لو باريزيان).

قطر غاضبة من بوتشيتينو

وتناولت الصحافة الفرنسية الأداء المترنح لباريس سان جيرمان مؤخراً، ومدى تأثيره على مستقبل المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مع نادي العاصمة الفرنسية.

وذكر فرانسيس أجيلار موفد صحيفة (موندو ديبورتيفو) في فرنسا، أنه يملك أخباراً تفيد بأن ملاك النادي القطريين بدأ صبرهم ينفد تجاه بوتشيتينو، مؤكدا أن الإدارة هناك لا تحب الطريقة التي يلعب بها باريس سان جيرمان.

راموس يعود إلى قائمة باريس سان

وخاض النجم الإسباني، سيرجيو راموس، قلب دفاع باريس سان جيرمان، التدريبات الصباحية مع فريقه، استعدادا لمواجهة كلوب بروج في دوري الأبطال.

وأشارت صحيفة (ليكيب) إلى أن قائد ريال مدريد السابق سيكون ضمن قائمة باريس سان جيرمان التي ستواجه كلوب بروج مساء غدٍ الثلاثاء.